test

 

وفي إطار السعي المستمر للرقي بجودة الخدمات المقدمة من طرف الوكالة الحضرية لأكادير لفائدة مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي بأرض الوطن، يشرفني أن أخبركم أن مصالح هاته الوكالة قد قامت باتخاذ مجموعة من التدابير الإدارية اللازمة لتمكين هاته الشريحة من المواطنين من قضاء مصالحهم في أفضل الظروف. وتتجلى هذه التدابير فيما يلي:

  • فتح شباك خاص بمقر الوكالة الحضرية بأكادير للمعالجة الآنية للملفات المعروضة من طرف هذه الفئة من المواطنين؛
  • إحداث خلية بمقر المؤسسة بأكادير لاستقبال وارشاد مغاربة العالم، يعهد إليها تقديم المعلومات التعميرية ودراسة الشكايات، وكذا دعم ومواكبة المعنيين عند دراسة ملفات طلبات رخص التعمير الخاصة بهم؛
  • تعيين مجموعة من الأطر كمخاطبين للفئة المعنية (تجدون رفقته توزيع الأطر حسب الجدولة الزمنية) على مستوى الوكالة الحضرية بأكادير (تخصيص رقمين هاتفيين 0528-84-70-07/0528-84-70-28)، تعهد إليهم مهمة توجيه أفراد الجالية والعناية بقضاياهم ومطالبهم؛
  • تنظيم المداومات بعد الوقت الرسمي للعمل تنفيذا لمقتضيات رسالة السيد وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، عدد 6325 الواردة على مصالح هاته الوكالة بتاريخ 06 يوليوز 2018، بإضافة ساعتين على أوقات العمل من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة ويوم السبت من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشرة والنصف بعد الزوال لتوجيه أفراد الجالية والعناية بقضاياهم ومطالبهم.

Partenaires

partenaire
partenaire
partenaire
partenaire
partenaire